الثلاثاء، 23 أغسطس، 2011

ملف كامل لازاله الكرش لرشاقه العاشقات

رسالة جديدة من طرف عاشقه الاشغال اليدويه اليوم في 7:37

هذه مجموعة من الوصفات جمعتها لكن من أماكن مختلفة ومن وصفات وغيرها من المواقع المختلفة و
الكلها خاصة بالمحافظة على الرشاقة والتخلص من الترهلاتوالسمنة وللتنحيف..
أتمنى أن تفيدكن جميعا للتخلص من الترهلات:

وهي خاصة بالنساء اما الرجال فعلى قولة المثل الشهير
الي ماله كرش مايسواش قرش

الوصفة الأولى

عليك

بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقةالمترهلة أو

تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضيةتماما

لأنها وصفة مجربة


الوصفةالثانية:


تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماءدافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه ...


وتقومين بتدليك المنطقه بحركه دائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركه ايضار خمس
دقائق وهكذا على المده التي تريدينها ربع ساعه نصف ساعه على راحتك ...


وبتلاحظين ان المنطقه اصبحت دهنيه من اول مره وبعد الانتهاء من التدليك وغسل المنطقه بتلاحظين نعومه رائعه ...


ولكن لابد من الاستمرار لكي تري النتيجه الفعاله



الوصفة الثالثة:


ملعقة متوسطه من زهور رجل الأسد وكوب ماء بعد الغلي تتركين هذا الشراب لمدة ربع
ساعه علشان ينقع وبعدين تشربن على فكة الريق مثل مايقولون (لا تخافون طعمه حلو موشين )



للتخلص من الكرش:


الوصفة الأولى:


ملعقة شاي اخضر الصيني طازج

ملعقة زنجبيل طازج

نعناع رطب

وقشر رمان


يغلى ويشرب منه كوب مر بدون سكر بعد الاكل ثلاث مرات يوميا


وحــده تــرى اللــي قايلتهلــي..وتقــول انــي لاحظــت الفــرق فــي 10 ايام..


الوصفة الثانية:

لازاله الكرش في خلال اقل من شهر


-ملعقه من اكليل الجبل

-ملعقه من البابونج

-ملعقه من الزعتر

ملعقه واحده كبيره من كل نوع والماي بمقدار كوب كبير تدعينهم يغلون شوي على النار
واذا تبين تضيفين سكرفيستحسن ملعقه صغيره فقط .......

إذا حسيتي ان طعمه مر قللي الكميه شوي يعنيبدل ملعقه كبيره ملعقه وسط ....

وتشربينها على الريق والمعده خاليه وفي المساءفقط

واذا شربتيه وخلصتي يمكنك بعدها بربع ساعه تاكلين عادي

واهم شي التزمي فيشرب هذه الاعشاب مو تشربينها يومين وتقولين يووووه زهقت خلاص مابي ...
التزمي وشوفي النتيجه العجيبه


الوصفةالثالثة:


هذة وصفة للتخفيف من حجم البطن او الكرش نحضر قشر الرمان المجفف نقوم بطحنه

نخلطة مع العسل حتي يصبح عجينة متماسكة نشكلةعلى حبة البندول ثم نضعة في

الفر يزر يستخدم صباحا على الر يق خلال الثلا ثةالايام الاخيرة من

الدورةالشهرية كما يستخدم خلال العشرين يوم الأخيره من النفاس

وهى مفيده ايضا للمعده وتقوم بتنظيف الرحم




الوصفةالرابعة:


اولا : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عندالعطار )


ثانيا : في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفىوتوضع في دلة الشاي

ثالثا : يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب . واحد على الريقبالصبح .. وواحد بالعصر .. وواحد بالليل قبلالنوم



وارجووووووووووووووووووكم من غير سكر عشان النتايج الحلوة


وعلى فكرة ترى طعمه حلو وتقبله النفس


طبعا قيسي محيط خصرك قبل ماتبدأين ..وغالبا راح ينقص اول اسبوع 3 سم على الاقل

وعلى فكرة ترى المشروب هذايساعد على سد الشهية بعد



الوصفةالخامسة:



تناول ملعقه خل ابيض او عصير ليمونه علىالريق



لتنحيف البطن

انقعي ملعقتين متوسطات الحجم من الشاهي الاخضر او الشاهي الاسود (يعني شاهينا

العادي ) مع نص ليمونه (كلها وليس عصيرها فقط) في كاس من الماء

الساخن طول الليل ثمن اشربيه على الريق في الصباح قبل ما تدقينالفطور .

مــلاحظه بدون سكر

وتحملي الطعم المر لكن اعتبريه علاج واصبري عليه!


وصفةالأستاذ الدكتور عبد الباسط سيد: المتخصص في العلاج المستند للتعليمات

النبوية (الطب النبوي)، وأستاذ الفيزياءالحيوية الجزئية والطبية، ورئيس قسم

الكيمياء الحيوية سابقًا بالمركز القومي للبحوث، بمصر


يستخدم الآتي:


1- نظام غذائي لا يزيد في الوجبة عن 800 سعر.


2- استخدام المستخلص المائي لنبات البرادقوش (معلقة +كوب ماءيغلى) ويشرب قبل كل وجبة.


3-استخدام معلقة من المخلوط الأتى (100 جرامبذور رجلة + 50 جرام خردل + 50
جرام كابلى + 50 جرام برادقوش + 50 جرام كبيبة صينيى )

وتؤخذ ملء معلقة صغيرة قبل الوجبة بربع ساعة سفا بالماء.
أو

ملعقة أعشاب من المخلوط الآتي:

100جرام بذور رجلة + 100 جرام كابلي + 100 جرام برداقوش + 50 جرام خردل + 50

جرام سنامكي،
وتخلط جيدًا، وتؤخذ ملعقة قبل الغذاء بنصف ساعة،وقبل العشاء بنصف ساعة


4- المشى يوميا بطريقة منتظمة لمدة نصف ساعة.


ازهار الارطماسيا لشد البطن:


ضعي مقدار ملعقه متوسطه من ازهارالارطماسيا في كوب ماء حار لمدة ربع ساعه ثم

يصفى ويشرب كوب بعد الغذاء بساعتينوكوب اخر بعد العشاء بساعتين


إمسحي بطنك تماما مع الدكتور عادل وفي خمسةأيام فقط


الريجيم هو :

على الريق و قبل كل وجبة و قبل النوم مباشرة : ملعقة خل تفاح توضع على كوب ماء دافئ



الافطار :


3 فناجين قهوةثم كأس قرفة أو زنجبيل مع حليب طازج خفيف ثم كوب عصير جزر مع بنجر (الشمندر)



الغداء :


كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر ثم كأس قرفة أوزنجبيل بدون حليب ثم كوب عصير جريب فروت + سمك أو دجاج أو لحم مشوي بدون ملح بأيكمية



العشاء:


2 فنجان قهوة ثم كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر + كأس قرفة أو زنجبيل بدون حليب+ كوب من الزبادي .



عند الإحساس بالجوع : 2كوب قرفة او كوب زنجبيل كبير



البرنامج يذيب دهون البطن الي معروفعنها انها ما تروح بسهولة


على فكرة هذا النظام ينفع حتى للي عندها فقر دملأن فيه البنجر الغني بالحديد
مع الجزر يعمل على تحسين المزاج و القضاء علىالاكتئاب و الله بتحسي بنفسيتك
وايد احسن و بتتشجعي تكملي النظام ..


معلومةاخرى : هذا الريجيم يعمل مرة واحدة فقط بالشهر


للتخلص من السيلوليت


أولا: خلطات الدكتور عادل عبدالعال لازالةالسيلوليت


الخلطه الاولى


عفص مطحون(3ملاعق)

زيتالسرو(4ملاعق)

ملح خام(3ملاعق)

خل التفاح(3ملاعق)

طينبركان(2ملاعق)

فرعه(سندروس) مطحون(3ملاعق)

دهن ورد(1ملعقه)

عصيرليمون(1ملعقه)


الخلطه الثانيه

زيت لافندز(4ملاعق)


زيت كافور(4ملاعق)

زيت الصفصاف(4ملاعق)

زيت اللوزالحلو(4ملاعق



اول حاجه تطحني الحاجات اللي تبي طحن...الملح والعفصوالفرعه والطين وتلخلطي كل
الخلطه الاولى مع بعضها وتحطيها على المنطقه وتغطيهابالبلاستك وتلبسي
الشورت....الدكتور ماقال المده لكن اقوللكم انا كيف اسوي
احطهايوميا من الساعه8 الى الساعه 11

وبعد مااغسلها احط الخلطه الثانيه ولازم افركالمنطه بالزيزت الى ان تحمر المنطقه وتتشرب الزيوت كويس...
بس بصراحه هو ماذكرالمده بس قال تحطوها على المنطقه المراد تنحيفها وتغطيتها بالبلاستك ولبس الشورتالظاغط وعمل رياضه خفيفه مثل المشي


علاج طبيعي للتخلص من السلولايت


ان عملية التدليك التي تصاحب استعمال المضادات تعمل على تكسير الدهون المحبوسة
في تجمعات السلولايت وتخفف من ظهورها وينصح البعض بتركيبة منزلية بسيطة بلا
من مضادات السلولايت وهذة التركيبة تتكون مما يلي :

امزجي معلقتين من زيت اللوز مع معلقة من دقيق الشوفان ودلكي المزيج على بشرتكفهذا يساعد على
تكسير تجمعات الدهون في السلولايت ويجب ان يكون التدليك في حركات دائرية
صغيرة باطراف الاصابع وذلك لتحفيز عمل الدورة الدموية والنظام اللمفاوي
الذي يعمل على تخليص الجسم من الدهون والسموم .


لتصغير و شد الصدر

اولا :التصغير:



1)استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبه للتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا
......خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثمرشيه على الصدر و اتركيه حتى
ينشف ثم ارتدي ملابسك


2) ضعي نسب متساوية من اوراق وازهار (
الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النارالى ان
يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية
جيدآواشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية
بها صدرك لمدة 5 دقائق

3)اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئهم بالثلج وضعيهمعلى صدرك لمدة 10 دقائق

4)اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب

5)من الأطلية التي تمنع الأثداء عن العظم كثرة الطلاء بالشب كل يوم أو أن
يؤخذطين جزء وعفص أخضر فيسحقان ويطليان بالعسل يوما ثم يغسل بالماء البارد
فيفعل ذلك فيالشهر ثلاث مرات. ويخص بالثدي أن يشد عليه كمونا مسحوقا معجونا
بالخل يضمد به الثديويترك عليه خرقا مبلولة بالخل ثلاثة أيام ثم يحل ويتبع
ببصل السوسن الأبيض(الزنبق) ويشد ولا يحل ثلاثة أيام أخر يفعل ذلك في
الشهر ثلاث مرات.


ثانيا:الشد و التجميل::::

1)لشد الصدر و البطناستخدام ماسك العسل و الدقيق

2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثمغسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب

3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم

4)اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل
التفاجثم ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء
بارد مضاف له ماء ورد

5)ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم
وضعهم على الصدر لمدهساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او
الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل وملح

6)مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

للتنحيف والتخلص من السمنة:


الوصفةالأولى:


• مرامية.

• اكليل الجبل

• من بذرة الكتان.

• شاي اخضر.

الطريقة..

ملعقة من كل صنف توضع في قدر على النار ويضاف إلية كوب ماءويترك حت يغلى ويشرب على الريق، وبعد كل وجبة.


الوصفة الثانية:


يخلط
نسب متساوية من أوراق المرمية وبذورالشمر وازهار البردقوش ويؤخذ مقدار
قبضة اليد من هذا الخليط في أناء يحتوي على لترماء ويغلى لدرجة الغليان ثم
يترك ينقع ربع ساعة ثم يصفى ويشرب كوب قبل الغداء بساعةوكوب قبل العشاء
بساعة.

الوصفةالثالثة:

1ـ شوش الذره 3ملاعق كبيره
2ـ سندوس ملعقة صغيرة
3ـيانسون 4ملاعق كبيرة
4ـ شمر 3ملاعق كبيرة
5ـ سنامكي 2ملعقة صغيرة
6ـأرطاميس 2ملعقة كبيرة
7ـ بذور البقدونس 5ملاعق كبيرة
تخلط مع بعض ويؤخذمقدار ملعقة كبيرة ويخلط مع ثلاث ملاعق زبادي وملعقة نخالة
وتستخدم قبل الأكلبثلث ساعةالثلاث وجبات

الوصفةالرابعة

هل تريدون وصفة سهلة لانقاص الوزن بدون تعب
انةالكككككككككركم نعم لا تستغربون جربوة ان لم ينفع لن يضر انشاءاللة

تنقع2جرام
من عروقة الجافة لمدة 6 ساعات فى مقدار كوب من الماء ثم تغلىعلى نار هادئة
امدة 10دقائق فى اناء مغطى ثم يصفى ويبرد ويشرب 3مرات يوميا بعيداعلى
اوقات الطعام
لة منافع اخرى يفيد وجع المفاصل مرارة الفم يذهب الغثيان
يقوىالكبد يذهب الامساك مدر للبول منشط لجميع اجزاء الجسم تنقية الحصى فتح
سداد الطحال

نصائح يجب إتباعها لإنقاص الوزن

1- يجب أن تتناول طعاما متوازنا وبمعدل 40% فقط مما تحتاجإليه.
2- عمل تمارين رياضية يومية ومن أهمها المشي ما لا يقل عن نصف ساعة فياليوم والسباحة وركوب الدراجة إن أمكن .
3-
يجب على البدين أن يتعلم حسابالسعرات الحرارية التي يحتاجها يوميا وان
يتناول اقل من نصف حاجته منها ويمكن للشخصمراجعة أخصائي أغذية لإرشاده في
هذا الخصوص.
4- تسجيل ما تأكله يوميا او تشربهمهما كان تافهاً لإجراء المقارنة ولحساب السعرات الحرارية.
5- ينصح بشرب عصيرالجزر يوميا نظرا لقلة المواد الغذائية فيه.

6- ينصح بأكل اللفت نيئا او مطبوخاحيث يقلل الوزن ويدر البول مما يساعد على تخفيف الوزن.
7- يعتبر الأرز والخبزالأبيض والمكرونة والتمر من المأكولات الغنية بالمواد الغذائية لذلك يفضل عدم اكلهانهائياً
8- المشروبات الغازية والمكسرات تضيف سعرات حرارية فيجب تجنبها.
9
- يجب القراءة بكثرة مع محاولة تلخيص ما قرأت مع ضرورة تناول عشاء خفيف مكون من كوبزبادي وبعض الفاكهة فقط


وصفة جد رائعة لشطف الشحوم المتراكمة على مستـوى البطـن وتنحيف الخصر
***جربت ريجيم قاسي وما خسيتي ؟؟

***عملت كثير رياضة ولا نتيجة ؟ نفس البطن ونفس الشحوم؟؟؟

*** أخذت أدوية للتخسيس وعملت وصفات منزلية وبردو المشكل لهلا مطروح ؟؟؟

اوكي حبيبتي راح ترتاحين من الكروشة الكبيرة ، بس اتبعي الوصفة ولا تملين

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عندها شحوم متراكمة بالبطن وكمان
اللي بطنها منفوخ بالغازات ، كمان اللي عندها مشكل في المعدة ، واللي عندها
غرغرة في الامعاء .... وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل
بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش

وأترككم مع الوصفة :

ملعقتين مرامية جافة مطحونة



ملعقتين شاي أخضر مطحون




ملعقتين زعترجاف مطحون




ملعقتين قرفة مطحون




ملعقتين زنجبيل مطحون





ملعقتين قشر رمان مطحون






ملعقتين كمون مطحون




ملعقتين بذر الكتان (زريعة الكتان)





الطريقــــة :

تاخذين كل العناصر وتقومي بمزجها جيدا ثم .... الان اسمعيني منيح

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ....

= اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة

خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمش المهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة

بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة بلاستيك وارجعيها الفريزر

* على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي

* قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي

* وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف (بلاش عشا بس فاكهة و بعد شهر تعشي مثل ما تريدي)


ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي
بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل
السامة الزائدة في الجسم

اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية حركات تسخينية وراح
تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس
استمري ولا تملين (ليس اكثر من شهر)

ملاحظة: انا رايي انك تحطى القرص بكاس او نصف كاس ماء حتى يذوب قليلا ثم نشربه احسن للمعدة


واليكم بعض التمارين



تمارين روعه لأزالة الكرش





[b]









[size=16]الطريقه هى وضع اليدين خلف الرأس وقبض عضلات البطن ورفع الرأس والارتخاء التام

بالتبادل بلا أخذ راحه ولا تمديد..رفع ارتخاء..رفع ارتخاء..وهكذا






2. وهذا التمرين يمكن اجراء 20 مره وأخذ راحه ثم 20 مره أخرى

وطريقته هى رفع الرأس واخذ نفس عميق والعد 1..2..3..4.. 5..6..7.. 8..9..10 والارتخاء التام






3. وهذا يمارس 20 مره يوميا مع تثبيت الرجلين للاعلى

وهو يقوى عضلات الخصرين والظهر والمعده والفخذين

ويعمل على تسطيح شكلهم وشدهم وتنسيق الشكل العام للجسم








4. هذه التمارين بالرغم من سهولتها لكن تأثيرها رائع لخصر واضح ومشدود ولجسم ينضح بانوثته ورقته




وكما يسمى وسط كنمجةتخلص الكرش وترهل البطن وشد الظهر والأفخاذ..





5. هذا التمرين فى البدايه يحتاج لمخده حتى تسند منطقة الظهر

وكلما استلقينا على ظهرنا كلما اجهدنا عضلات الظهر والبطن للوقوف

وبالتالى شدها يحافظ على مرونتها ويعمل على شد عضلات الساقين والفخذين

والاهم فى التمرين عدم صلب الظهر لدرجة 90

يجب ان يكون الظهر مثل الصورة مائل للخلف والمؤخره على طرف الكرسى فقط

وعند الوقوف اعتمدى على عضلات البطن والظهر فى سحبك للوقوف وليست اليدين

لان اليدين سترفع كما فى الصوره

وهذا التمرين روووووووووووعه لبطن مسطره بلا تيوب ولاكاوتش

يكرر كبداية 10 مرات وبعد اسبوع نزيدها لــ 20 مره






ودائما ابدئى تمارينك بحمام دافىء وانهيه بحمام بارد لشد العضلات وتنشيط

الدورة الدمويه لنتائج افضل وقلب قوى ونفس طويل.وستحصلين على نوما هادئ




ومع كل التمارين تذكرى:



1. تعديل غذائك بطريقة تتناسب مع هرم الغذاء الصحى






. الابتعاد عن المقالى والمسبكات والطواجن

. تجنب الحلويات واستبدالها بالفواكه الطبيعيه بالفراكتوز

. تناول الخضراوات الورقيه وبالخصوص الخضراء والسلطات طوال اليوم


5 . أخذ القياسات بشريط القياس العادى المستخدم فى البيت والخياط

وعمل قياسات اسبوعيه وتسجيلها لمعرفة التطورات





6 . وعندما تهزك نفسك على سرقة اكل او شيبس او كيك او شيكولاته
كونى شرطى لنفسك واجعلى عقلك يتدخل ويمنعك من مد يدك للثلاجه
لا تنسي صيام الإثنين والخميس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق